المرور لـ"تايتل نيوز": خطة الانتخابات الحالية غير مسبوقة.. التنقل نحو مراكز الاقتراع سلس

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  امن

أكدت مديرية المرور العامة، اليوم الجمعة، أن خطة الانتخابات الحالية غير مسبوقة، وفيما أشارت إلى أنها خالية من القطوعات، بينت أن التنقل نحو مراكز الاقتراع سيكون سلساً جداً.

وقال مدير العلاقات والإعلام في المديرية، زياد القيسي، في حديث لـ تايتل نيوز، إنه "بتوجيه من وزير الداخلية، وإشراف مدير المرور، وضعت مديرية المرور العامة خطة مرورية متكاملة لتنظيم حركة السير والمرور في كافة الشوارع والساحات والتقاطعات الرئيسة تتلخص بتكثيف الدوريات الراجلة والسيارة وتعزيز الدراجات وتعزيز التقاطعات من الكوادر البشرية العاملة في مجال التسجيل وزجها في تنظيم حركة السير والمرور كون هناك استنفاراً وانذار ج".

وبين القيسي، أن "هذه الخطة لا توجد فيها أي قطوعات تذكر، فقط حظر لسير مركبات الحمل الكبيرة من الساعة الواحدة من صباح يوم 18 لغاية السادسة من صباح يوم 19".

وأشار إلى أن "حظر الدراجات سيكون بالخصوص قرب المراكز الانتخابية، أما سيارات الحمل (5 طن فما فوق) سيحظر سيرها في مراكز المدن".

ونوه القيسي، إلى أن "عملية تحرك المواطن من بيته إلى مراكز الانتخاب ستكون سلسة، كما أن حركة التنقل بين المحافظات ستكون طبيعية ولا توجد أي قطوعات".