الصيهود : ما تتعرض له كفاءات قبيلة السودان من حملة ظالمة استهداف مقصود لكفاءات عراقية معروفة بمهنيتها ونزاهتها

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  بغداد

أكد أمين عام تجمع /اجيال/ النائب محمد سعدون الصيهود :" ان ما تتعرض له كفاءات قبيلة السودان من حملة ظالمة هي استهداف مقصود لكفاءات عراقية عرفت بمهنيتها ونزاهتها واستقلاليتها".


وقال الصيهود في بيان صحفي اليوم:" إن عشيرة السودان الكندية القحطانية من العشائر العربية العراقية التي استوطنت العراق منذ آلاف السنين ، وهي عشيرة تتميز بالكفاءات العلمية والسياسية والدينية والعسكرية ، وليست وليدة اليوم ، ويشار الى كفاءاتها بالنزاهة والكفاءة والمهنية ".


وأضاف :" أن ما يقوم بيه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اليوم خير دليل على ذلك، فقد حقق حلم العراقيين في جميع المجالات رغم كل التحديات الكبيرة التي تضع العصي في عجلة الحكومية الخدمية"، مبينا :" ان وجود هذه الكفاءات المهمة في جميع مفاصل الدولة ليس وليد اليوم ، انما هم موجودون في كل الحكومات ".


واشار الى ان : الحملة الظالمة اليوم من الذين تضررت مصالحهم واعتادوا ان يعتاشوا على خيرات العراق ، ما هي الا استهداف واضح للنجاحات التي تقدمها الحكومة ، بل استهداف لطموحات العراقين في حياة حرة كريمة يسودها الاطمئنان وتقديم الخدمات وفي كل مجالات الحياة ، و استهداف للشرفاء في الوطن ، وهم يتطلعون الى العراق وهو يمارس دوره الريادي والقيادي".