حسن أحمد : حب جمهور السفانة لي أرغمني على البقاء مع الميناء لموسم آخر

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  

صرح مدرب فريق الميناء الكابتن حسن أحمد ،أن تدريب فريق السفانة شرف كبير لي بأن اقود الفريق للموسم المقبل . لافتا إلى أن قبوله بالمهمة مرة ثانية كان بسبب حب الجمهور له .


وقال احمد :"بعد تجديد عقدي أقدم شكري لجميع الفرق التي طلبت التعاقد معي لتدريب فرقها ولكن فضلت الميناء للاستقرار الفني ووجود سبل النجاح وحب الجمهور الكبير.

وأضاف أن "إدارة الميناء جددت ثقتها بنا لتدريب فريقها الكروي للنتائج التي تحققت بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها الفريق بسب عقوبات الفيفا التي أجبرنا بالاعتماد على اللاعبين الشباب وأثمر عن توليفة شبابية رائعة تمكنت من هضم الجرعات التدريبية بالرغم من وجودهم في دوري نجوم الكرة لاول مرة ومجاراة لاعبين دوليين ومحترفين .


وأردف أحمد : "أتفقنا مع الإدارة باستقطاب لاعبين مميزين ليكونوا إضافة لدعم لاعبينا الشباب الذين سنعول عليهم في الموسم المقبل وتحقيق نتائج إيجابية تليق بالفريق العريق بعد توفير مستلزمات النجاح .


وقال سنعد العدة والتحضيرات من خلال معسكر تدريبي خارجي او داخلي لاعداد فريق مميز تحسب له الفرق الأخرى الف حساب .


واختتم " اقدم شكري إلى إدارة الميناء برئاسة مدير عام الموانئ فرحان الفرطوسي وخالص مودتي للكادر التدريبي المساعد الذي كان خير عون لي وكذلك ابنائي اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية والدور الكبير في البقاء بدوري النجوم ولا ننسى جمهور السفانة الوفي الذي ساند الفريق في أصعب الظروف وكانوا الشحنات الإيجابية لنا واللاعبين" .