"حزب الله" يفصل مجريات "المرحلة الثانية" من استهداف الأمريكان: سنجبرهم على الانسحاب

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  خاص


أكد المتحدث باسم حركة حقوق (كتائب حزب الله)، علي فضل الله، اليوم الأربعاء، أن القوات العراقية ستواصل استهداف القواعد الأمريكية حتى تخرج من العراق، فيما تطرق إلى "المرحلة الثانية" من طرق الاستهداف.

وقال فضل الله في تصريح خاص لوكالة " تايتل نيوز" إنه "كلما زاد التصعيد من قبل الجانب الأمريكي ستزداد ضربات فصائل المقاومة تحديدا كتائب حزب الله باتجاه القواعد الأمريكية سواء في العراق أو دول الجوار".

وتوقع، أن "يكون هنالك رد فعل متزن من قبل كتائب حزب الله واستهداف تدقيق وتغيير للتكتيكات ونوعية للأسلحة المستخدمة في الاستهداف"، مضيفا أن "هناك أجيال جديدة للطائرات المسيرة وللصواريخ المستخدمة، وبواسطتها ستزداد الضربات إيلاما للجانب الأمريكي في كل مرة سيزداد استهتار الجانب الأمريكي بالقوات الأمنية العراقية".

وبين فضل الله، أن "الفصائل من خلال هذه الضربات أرادت إيصال رسالة للجانب الأمريكي أنه غير مرحب فيه في الأراضي العراقية ويجب مغادرتها"، منوها أن "الضربات في المرحلة الأولى كانت تمثل جزءا بسيطا من إمكانات كتائب حزب الله المدخرة على مستوى التكتيك والتكنيك والإمكانات التقنية والتكنولوجية التي تمتلكها".

وتوقع أن يكون في المرحلة الثانية "تغيير لأسلوب الاستهداف من حيث التوقيت والمكان وطريقة الاستهداف ونوعية الأسلحة المستخدمة، وبالتالي سيكون هناك مفاجآت حاضرة من قبل كتائب حزب الله لاستهداف المصالح الأمريكية في العراق والدول المجاورة".

وكانت القوات الأمريكية قد استهدفت مقرات الحشد الشعبي في بابل والأنبار في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس ما أسفر عن استشهاد وإصابة العديد من منتسبي الحشد الشعبي.