ميس كمر :الدراما العراقية تخطو خطوات مهمة وأنا فخورة بذلك

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  متابعة 



كشفت الفنانة العراقية ميس كمر، عن مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل المصري الشهير “الحاج متولي”، إضافة إلى عمل خليجي سيعرض خلال رمضان 2024، فيما نفت مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “عالم الست وهيبة”، مؤكدة أنه في حال طلب منها ستشارك على اعتبار كان لها دور في الجزء الأول، لافتة إلى أن شخصية “أم ستوري” كان جواز دخولها إلى الفن الخليجي.


وقالت كمر، في لقاء مع الإعلاميين علي مهدي وسوزان الصالحي، وتابعته تايتل نيوز :

الآن بدأت الدراما العراقية تخطو خطوات مهمة وملحوظة وأنا فخورة بذلك.


كنا نتمنى أن تفتح أبواب أكثر ومنتجين أكثر ومسوقين أفضل، لكن مع ذلك فقد رأينا أعمالا ووجوها جميلة، وهذا شيء صحي.


فيما يخص مصر، سبق وعملت مع الراحل السيد راضي، وكان العمل مسرحية “نيو لوك” لكن لم يسعفني الحظ كثيراً إذ كان الوضع مربكا في بلدنا، اشتركت أيضا في عمل عنوانه “زي العسل” من إخراج علي العسال، كنت أتمنى أن أكمل لكن لم تسعفني الظروف.


عن الجزء الجديد من مسلسل “عائلة الحاج متولي” حصلت على هذه الفرصة الجميلة عن طريق الزميل الرائع وأخي “رزاق أحمد” المتواجد مع المجموعة المصرية، واتصلوا بي وقالوا نريدك معنا في عمل ودخلوا على السي في ووجدوا عندي أعمالا كثيرة خصوصاً في الكوميديا والدراما، وأنا مستعدة جداً لخوض التجربة، وستعرض في رمضان 24.


البارحة ليلاً أنهيت تصوير آخر مشهد في مسلسل خليجي جميل جداً وجديد، وكان دوري شخصية تستهويني. شخصية مركبة وأنا أعشق الشخصيات الصعبة غير المطروقة، وفيها تغيير للكاركتر في الصوت والستايل. اسم الشخصية “شيخة”، وهي كوميدية. العمل للمخرجة الإماراتية نهلة الفهد، وبطولة عزيز النصار، وهبة الدري، وشهاب حاجية، وشيماء البلوشي.


في مسلسل عالم الست وهيبة الجزء الأول كان هنالك مشهد يتذكره الجمهور العراقي حتى الآن، عندما صفعتني السيدة الراحلة آزادوهي صاموئيل، ومن قوة الصفعة خلع الحلق من أذني، وتوقفت عن التمثيل لفترة وأكملت المشهد لاحقاً، والمشاهد العراقي لاحظ ذلك، كنت أحب أن أكون في الجزء الثاني من هذا العمل وتفاجأت عندما سمعت أنهم يعدون للجزء الثاني، وأكيد سأشارك إذا طلب مني ذلك.


شخصية “أم ستوري” هي جواز دخولي إلى عالم الفن الخليجي، كان السيد عبد الحسين عبد الرضا يحتاج إلى ممثلة في مسلسل أبو الملايين، وزوجته أم بشار رشحتني له، واتفقنا على الدور.


الجيل الجديد ظهر بأعمال رائعة كولاية بطيخ، والنجمات الجديدات كبراء الزبيدي وآليكس وأساور وهند، حيدر عبد الثامر، قد وضعوا بصماتهم في عالم الفن.