بشكل مناف للتقاليد والأعراف في المجتمعات العربية.. مخرج سوري يتباهى بإقدام زوجته على طلب يد صديقتها المقربة له

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  متابعة

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مغاير للتقاليد والأعراف المجتمعية في الأوساط العربية حيث أقدم المخرج طلال لبابيدي بنشر تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها مباركة زوجته له بخطوبته من صديقتها المقربة.


وأرفق لبابيدي المنشور بصورة تجمعه بزوجته وخطيبته الصديقتان ، الأمر الذي أثار استغراب واستنكار المتابعين حيث انهالت التعليقات السلبية المعارضة للفكرة .


وجاءت غالبية التعليقات مستغربة من موقف الزوجته التي تبدو راضية وتقوم بالتعليق والمباركات ، لتعلق إحدى المتابعات "عندما تكون المرأة عدوة نفسها" في إشارة إلى أن الزوجة راضية بالإهانة بينما اتهم آخرون الثلاثي باللهاث خلف الترند.


ورغم المعارضات والتعليقات المنقسمة بين السلبية والمستغربة يواصل لبابيدي نشر صور تجمعه مرة بزوجته مرفقا إياها بعبارات الحب والغزل ثم يلحقها بصورة تجمعه مع خطيبته الجديدة أيضا بعبارات مشابهة.


يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها لبابيدي الجدل و السعي ليكون حديث مواقع التواصل ، ففي سبتمبر ٢٠١٩  قام بنشر خبر اختطاف  أولاده الثلاثه من طليقته (س.س) ، حاول من خلالها استعطاف الكثيرين ، إلا ان طليقته قامت بتفنيد روايته كليا بعدما نشرت خبرا مفاده ان الأولاد برفقتها وفق الوصاية الشرعية للمحاكم السورية التي تقضي بحضانة الأولاد للأم في حال الطلاق اذا لم يتموا سن ال 18.