البصرة تؤكد جاهزيتها أمنيا ورياضيا لمباراة منتخبنا ونظيره العماني

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز - البصرة

استكملت محافظة البصرة والجهات الساندة ، استعداداتها لانجاح المباراة بين منتخبنا الوطني ونظيره العماني مساء اليوم الخميس في ملعب المدينة الرياضية بالبصرة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، واظهارها بشكل اجمل يليق بالبصرة وجماهيرها الوفية.


واكد قائد شرطة البصرة اللواء لطيف عبد الرضا السعد ، الجاهزية الكاملة لتأمين مباراة المنتخب العراقي مع نظيره العماني ، داعياً جميع الجماهير إلى التعاون والالتزام بالتعليمات الأمنية ، لضمان نجاح هذا الحدث الرياضي المهم..


وقال " ان قيادة الشرطة اعدت خطة أمنية شاملة لضمان سير المباراة بأمان ونجاح، حرصا على توفير بيئة آمنة للمشجعين والفرق المشاركة، والتأكيد على الالتزام بأعلى معايير السلامة والأمن خلال هذا الحدث الرياضي الهام.


واشار الى تضافر الجهود المبذولة من كافة الأطراف، من اجل تقديم صورة مشرفة، تعكس الوجه الحضاري للعراق في استضافة مثل هذه الفعاليات الدولية.


من جانبه اكد رئيس اللجنة الامنية في مجلس المحافظة عقيل الفريجي ، جاهزية البصرة امنيا ورياضيا لانطلاق المباراة بين المنتخب العراقي وشقيقه العماني ، وكذلك استقبالها أعضاء الوفد والمنتخب والسفير العماني ، منوها الى ان" الأجواء باتت ملائمة وجاهزة لانطلاق صافرة الحكم في المباراة الأولى التي ستقام على ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية"./