المصادقة على تعيين وجبة جديدة من المشمولين بقانوني حملة الشهادات العليا والأوائل

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  بغداد 

أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الخميس، عن المصادقة على تعيين وجبة جديدة من المشمولين بقانوني حملة الشهادات العليا والأوائل .

وذكر المجلس في بيان تلقته تايتل نيوز، أنه طقرر مجلس الخدمة العامة الاتحادي بجلسته الطارئة رقم ( 28) بتاريخ 2024/8/15 المصادقة على تعيين أكثر من (500) قيد على ملاك مختلف الوزارات والهيئات والمحافظات على وفق آلية القرعة الإلكترونية للمشمولين بقانون تشغيل الخريجين الأوائل رقم (67) لسنة 2017 . موزعه على العناوين ااوظيفية التالية. ( معاون جيولوجي ، معاون مترجم ، معاون محلل مختبر ، معاون باحث ، معاون مهندس ، باحث اجتماعي خامس ، معاون متنبئ جوي ، مساعد باحث سياسي ، معاون قانوني ، معاون مشرف سياحي ، معاون محاسب ، معاون مدرب رياضي ، مسجل بيانات ، كاتب حسابات ، معاون مختبر متدرب ، كاتب تدقيق ، فني ، معاون مرشد ) .

وأضاف: "في نفس السياق قرر المجلس المصادقه على تعيين اكثر من (1000) قيد من المشمولين بقانون (59) لسنة 2017 الخاص بحملة الشهادات العليا الذين تنطبق عليهم شروط الاجتماع الثلاثي على ملاك وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ".

كما قرر المجلس "المصادقة على تعيين اكثر من (40) قيد على الجهات ذات الخصوصية".

وأكد المجلس "حرصه الشديد على إنهاء ملف التعيينات وفقاً لمبدأ الكفاءة وسرعة الإنجاز عبر العمل الدؤوب والمتواصل لتشكيلاته كافة وجميع كوادره.