الفياض: رئيس الوزراء يتابع تفاصيل دخول الزوار وأمنهم

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  بغداد 

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، اليوم الإثنين، أن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، يتابع تفاصيل دخول الزوار وأمنهم واستقرارهم.

وذكرت هيئة الحشد الشعبي في بيان تلقته تايتل نيوز أن "الفياض زار مقر قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد للاطلاع على خطط تأمين الزيارة الأربعينية، وعقد- على هامش الزيارة- اجتماعاً مع قيادة العمليات لاستعراض خطة الزيارة بمختلف مفاصلها، مشددا على تعزيز الجهود وتكثيف الاستعدادات على المستوى الأمني والخدمي والصحي".

وقال الفياض- بحسب البيان: إن "جميع إمكانيات الحشد الشعبي موضوعة في خدمة الزوار من أجل إنجاح هذه الزيارة المليونية العالمية، والحضور بدأ يتصاعد في هذه الزيارة".

وأشار إلى، "وجود جهد جبار وكبير يبذل من قبل قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد التي تمثل رأس الهرم لعمل الحشد الشعبي في محافظة كربلاء المقدسة، مشيدا بحجم التنسيق والتعاون الأمني والاستخباري بين القطعات".

وبين الفياض، أن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني يتابع- على مدار الساعة- تفاصيل دخول الزوار وأمنهم واستقرارهم ويعطي كل الاهتمام لهذا الملف".