وزير الكهرباء يعلن من النجف عن خدمات الوزارة خلال الزيارة الأربعينية/موسّع

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  



أعلن وزير الكهرباء زياد علي فاضل عن مجمل زيارته الى النجف وعمل كوادر وزارته الميدانية خلال زيارة الأربعين القادمة معلناً عن استثناء محافظات النجف وكربلاء وبابل من القطع المبرمج خلال الزيارة .


و عقد الوزير فاضل مؤتمراً صحفياً جمعه مع محافظ النجف يوسف كناوي ومدير كهرباء المحافظة علي جنجول والكادر المتقدم في الوزارة وعدد من نواب البرلمان ومجلس المحافظة .


وأشار الى انه بحث خلال الزيارة الاستعدادات للزيارة وقام بجولة ميدانية في المحافظة تفقد خلالها محطات ومشاريع الطاقة والاطلاع على مستويات الأحمال في الشبكات.


وكشف وزير الكهرباء عن خطة وزارته خلال لتأهيل شبكات النقل والتوزيع وعقد اجتماع مع مسؤولي مراكز التوزيع والصيانة التابعة للوزارة في المحافظة.


وأعلن وزير الكهرباء عن توجيهه بتوفير جميع احتياجات الشبكات في المحافظة من القابلوات والمحولات والأسلاك الحديثة.


بدوره قال محافظ النجف خلال المؤتمر الصحفي إنه بحث خلال لقائه بوزير الكهرباء عن سبل تعزيز خدمات الكهرباء في المحافظة وتحسين شبكة نقل الطاقة مع مناقشة المشاريع المستقبلية لتحسين شبكة الكهرباء وتطويرها ، والتأكيد على أهمية تطوير قطاع الكهرباء وزيادة حصة المحافظة واستثناء المحافظة من القطع المبرمج خلال الزيارات المليونية عموما وزيارة الأربعين القادمة بالخصوص.