وزير العمل: سنواصل دعمنا للطلبة المتفوقين من ابناء الاسر المستفيدة من خدمات الوزارة

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  


أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الاسدي :" أن الوزارة وحكومة الخدمة الوطنية ستواصلان دعمهما، ووقوفهما مع الطلبة المتفوقين من ابناء الاسر المستفيدة من خدمات الوزارة"، مشيرا الى ان الحكومة ستستمر بصرف المنحة الطلابية، وستوفر كل الطرق، والوسائل لدعم هؤلاء الطلبة، وتوفير منح دراسية لهم للارتقاء بالتعليم والمعرفة.


وقال الأسدي خلال لقائه مجموعة من الاسر المستفيدة من خدمات الحماية الاجتماعية مع ابنائهم المتفوقين ،اليوم الاثنين ، انه :" من دواعي السرور اللقاء بابنائنا من الطلبة المتفوقين، وهي فرصة لتعميم هذه النماذج الناجحة التي تتغلب على ظروفها الحياتية"، لافتا الى ان كل واحد منهم يعد قصة نجاح تستحق التكريم، وتكون مثالا يحتذى به في المجتمع.


وأضاف :" ان الحكومة ستواصل ، من خلال وزارتي العمل والتربية ، دعم كل الشباب المتفوق، وستوفر لهم فرصا جديدة لتحقيق التقدم على مستوى العلم، والتعلم"، داعيا كل الفعاليات الثقافية، والسياسية، والاجتماعية الى بناء مستقبل يليق بالشباب، وان يكون المجتمع اداة رفعة، وقوة لهذه النماذج، ولكل عنوان تفوق.


وجدد الوزير تأكيده حرص الوزارة، والحكومة على الاستمرار بدعم كل حالات التفوق، والنجاح، وكذلك الطبقات الفقيرة، والهشة لكون البرنامج الوزاري قائما على دعم هذه الطبقات، ومحاربة الفقر متعدد الابعاد.