التجارة تؤكد انسيابية تجهيز الوكلاء بمادة الطحين

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  

أكدت الشركة العامة لتصنيع الحبوب بوزارة التجارة ،اليوم الاثنين، انسيابية تجهيز الوكلاء بمادة الطحين ، فيما انجزت اغلب المطاحن العاملة طحن مخصصها في بغداد وعدد من المحافظات .


وذكر بيان للوزارة تلقته تايتل نيوز :" أن الشركة العامة لتصنيع الحبوب شارفت على الانتهاء من توزيع مادة الطحين لمخصص للحصة الخامسة ، فضلاً عن قيام اللجان الرقابية والنوعية بمتابعة عملية تجهيز الطحين في مطاحن الحبوب وعند الوكلاء ، محققةً العديد من الزيارات الرقابية في بغداد والمحافظات" .


وأضاف:" أن اللجان التفتيشية المشتركة نفذت زيارات ميدانية الى المطاحن والوكلاء من قبل الكادر الرقابي في المقر العام وفروع الشركة في محافظات ديالى والانبار والنجف وكربلاء وبابل والمثنى وميسان والبصرة ، للوقوف على سير العملية الانتاجية والاشراف على توزيع الطحين وتدقيق قوائم التجهيز ، فضلا عن مطابقة الاوزان وسحب النماذج لاغراض الفحص المختبري واجراء تجارب الخبازة الموقعية ،فيما تستعد لجان الجرد لمباشرة عملها بجرد المطاحن العاملة التي اكملت طحن مخصصها من الحبوب في صلاح الدين ونينوى ".


ودعت التجارة المواطنين إلى مراجعة الوكلاء لتسلم حصصهم المقررة بموجب خطة الوزارة الخاصة بتوزيع الطحين ضمن مفردات البطاقة التموينية ، والابلاغ عن الحالات السلبية او ملاحظة رداءة بنوعية الطحين المجهز .