مبابي لن أكون خليفة رونالدو في النادي الملكي

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  متابعة 


قال كيليان مبابي، جناح فريق ريال مدريد الإسباني الجديد، أنه لن يكون خليفة كريستيانو رونالدو في النادي الملكي، على خلفية مواجهته ضد صاروخ ماديرا في مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا.

مبابي انضم للريال وسيبدأ مشواره بألوان الملكي في الموسم الجديد 2024 – 2025، بعدما سعى الميرينجي خلف توقيعه لسنوات عديدة.

وقال مبابي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي على هامش المباراة” لست خليفة رونالدو في ريال مدريد، أرغب في كتابة قصتي الخاصة، كريستيانو قدوة ومثل يحتذى به، إنه لاعب فريد من نوعه، أسطورة ألهم جيلاً بالكامل، لن يوجد أحد مثله مرة أخرى”.

وأضاف كيليان” الكل يعرف أني أعشقه، هناك اتصال دائم بيننا، وسيبقى أسطورة في كرة القدم، لكن كل هذا لا يؤثر على رغبتي في الفوز عليه غداً”.

وواصل اللاعب حديثه” أحترم رونالدو وبشدة، إنه يستحق كل التقدير على عظمته، لكن أتمنى ألا يحظى بليلة سعيدة غداً، نريد الوصول لنصف النهائي”.

وعن حالته البدنية، قال” لا أظن أني في كامل الجاهزية، لا أخلق الأعذار من العدم، أحتاج لتحضير بدني جيد، الفوز بلقب اليورو؟ لا أعلم، هذا شيء في علم الغيب، كل تركيزنا منصب على مواجهة البرتغال”.