منتخب الأرجنتين يواجه الاكوادور في افتتاح منافسات ربع نهائي كوبا أمريكا

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  


يفتتح منتخب الارجنتين منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا امريكا 2024، امام الاكوادور فجر يوم غد الجمعة، على ملعب "إن آر جاي"، بمدينة هيوستن الامريكية.


وخاض منتخب الأرجنتين مشوارًا مميزًا في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، حيث حقق 3 انتصارات وحصد 9 نقاط ليتأهل الى منافسات الدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة.


وبدأ التانجو مشواره في المجموعة الاولى ببطولة كوبا أمريكا، بالفوز على كندا 2-0 ثم هزم تشيلي بهدف نظيف وأخيرًا الفوز على بيرو 2-0 في غياب النجم ليونيل ميسي.


وغاب ميسي عن مباراة الأرجنتين الأخيرة في دور المجموعات أمام بيرو بكوبا أمريكا، بسبب الإصابة بتشنج في العضلة الضامة اليمنى، وحصل على راحة لمدة 4 أيام عقب الإصابة حتى لا تتفاقم ".


ومن المقرر أن يستعيد منتخب الأرجنتين؛ نجمه وقائده ليونيل ميسي أمام الإكوادور في موقعة ربع النهائي بعد جاهزيته من الناحية الطبية لخوض المباراة.


ويسعي منتخب الارجنتين، إلى الفوز على الإكوادور للإستمرار في رحلة الدفاع عن لقبه من كوبا أمريكا والذي توج به في آخر نسخة 2021 على حساب البرازيل".


في المقابل، تأهل منتخب الإكوادور إلى ربع نهائي كوبا أمريكا، بعد إنهاء دور المجموعات وصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط".


خسر منتخب الاكوادور امام فنزويلا 1-2 في الجولة الأولى للمجموعة الثانية، ثم فاز على جامايكا 3-1 وأخيرًا تعادل سلبيا مع المكسيك.