نقابة الصحفيين العراقيين تستنكر استهداف الكوادر الصحفية جنوب لبنان

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  



استنكرت نقابة الصحفيين العراقيين، اليوم الثلاثاء، بشدة الجريمة الوحشية لقوات الاحتلال الاسرائيلية التي استهدفت كادر قناة الميادين الفضائية جنوب لبنان.

وذكرت النقابة في بيان تلقته "تايتل نيوز"، انها "تعلن عن استنكارها الشديد للجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلية بحق الصحفيين العاملين في قناة الميادين الفضائية جنوب لبنان والتي راح ضحيتها مراسلة القناة فرح عمر والمصور الذي يرافقها ربيع المعماري صباح اليوم الثلاثاء".


ودعت النقابة، بحسب البيان، المجتمع الدولي والمنظمات الدولية ذات الشأن الى "تحمل مسؤولياتها جراء الجرائم الوحشية التي ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلية بحق المدنيين الابرياء وكذلك في استهدافها المتعمد للصحفيين في محاولة لتكميم الافواه والتغطية على الجرائم البشعة والوحشية لجيش الاحتلال الاسرائيلي وتحديه الصارخ لكل الاعراف والمواثيق الدولية ".


وأشار البيان الى انه "وفي الوقت الذي تتقدم فيه نقابة الصحفيين العراقيين بخالص العزاء والمواساة لقناة الميادين وزملاء وعوائل الشهيدين فأنها تدعو كافة وسائل الاعلام حول العالم لفضح تلك الممارسات والجرائم العدوانية للقوات الاسرائيلية والعمل لإيقاف هذا السلوك الوحشي والبغيض".