مدرب الميناء : أكدنا على المحترفين بأن يأخذوا دورهم بتغيير النتائج ولا عذر لهم بعد فترة توقف الدوري

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  


قال مدرب الميناء حسن أحمد" إن فريقنا كان الأفضل، وسيطرنا على المباراة.

والأهداف الأربعة كانت ملعوبة، وأضعنا خمسة أهداف محققة للتسجيل .


وأوضح أحمد في تصريح صحفي بعد فوز الميناء على نفط الوسط " كنت متخوفاً من المباراة ، فلم نفز منذ خمسة أدوار ونشعر بالتقصير .


وأضاف " أكدنا على المحترفين بأن يأخذوا دورهم بتغيير النتائج، ولا عذر لهم بعد فترة توقف الدوري .و دور اللاعب ويليام كان مهما في المباراة ، فقد طبق الواجبات بصورة صحيحة.

ولفت إلى أن لاعبينا كانوا أمام مسؤولية كبيرة، و تركيزهم كان عاليًا داخل الملعب وقال تحدثت مع اللاعب سالم أحمد، وأتمنى أن يعود إلى مستواه.


وتابع أحمد " فوز وثلاث نقاط مهمة، أبعدنا عن منافسينا، وهذا مهم جدا ، حسابياً نحتاج إلى نقطة واحدة لتأمين الفريق ،وهذه المباراة أعطت ثقة للفريق، وهذا مهم جدا.


وأكد مدرب الميناء: سنعمل على تصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة ،و الحمد لله، الكل يشهد ويثني على تجربة نادي الميناء، ولم يكن أحد يتوقع نجاح الفريق بهذه العناصر الشابة. شكراً للجمهور الوفي، وشكرا للإدارة واللاعبين، وأبارك لكم جميعا هذا الفوز.


وفاز فريق الميناء على نفط الوسط في مباراة جرت بينهما مساء امس في ملعب الفيحاء باربعة اهداف لهدفين سجلها المحترف الليبيري وليم جيبور فيما سجل هدفي نفط الوسط مجتبى عادل ناصر ليرتفع رصيد الميناء الى 37 نقطة .