الأنبار..الحشد الشعبي يطاد مجاميع صغيرة لإرهابي داعش في الصحراء

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  الأنبار

أفاد مصدر أمني في محافظة الأنبار، الخميس، عن قيام قوات من الحشد الشعبي بعمليات مطاردة مجاميع صغيرة لإرهابي داعش فرت إلى مناطق عمق صحراء الأنبار الغربية.  

وذكر المصدر لـ تايتل نيوز أن "قوات من الحشد الشعبي شرعت بعملية أمنية استباقية لمطاردة مجاميع صغيرة من عصابات داعش تتخذ صحراء المناطق المحصورة بين بيجي بمحافظة صلاح الدين باتجاه قضاء حديثة غربي الأنبار غربي الأنبار، ملاذا لتحركاتها وتنفيذ عمليات إرهابية ضد القوات الامنية والمدنيين".

وأضاف أن "العملية تهدف إلى تعقب بقايا التنظيم الإجرامي في تلك المناطق وإحباط كافة المحاولات الرامية لزعزعة أمن واستقرار مدن الأنبار وإغلاق كافة الثغرات الأمنية للحيلولة دون وقوع اي خرق امني"، مبينا أن "القوة تمكنت من تدمير 3 مواقع ارتكاز سرية لعصابات داعش الاجرامية".

وأوضح أن "اوامر صدرت إلى قوات الحشد الشعبي بالقيام وبشكل يومي بعمليات اقتحام لمناطق صحراء الأنبار الغربية لتطهيرها من بقايا التنظيم الإجرام "، مؤكدا أن "قوات الحشد الشعبي نشرت العديد من السيطرات الأمنية الثابتة والمتحركة لضمان عدم تسجيل اي خرق أمني".

يشار إلى أن احد القادة الامنيين قد أكد في وقت سابق اناطة مهمة مطاردة عناصر التنظيم الاجرامي في مناطق صحراء الأنبار الغربية إلى قوات الحشد الشعبي.