أمانة بغداد تعلن إحالة 50 محلة سكنية في العاصمة للتطوير والاكساء

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  بغداد


أعلن أمين بغداد المهندس عمار موسى كاظم اليوم الاثنين، عن قرب إحالة 50 محلة سكنية ضمن حدود العاصمة لإعادة تطويرها واكسائها في إطار حملة بغداد أجمل التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء .

وذكرت أمانة بغداد في بيان تلقته "تايتل نيوز" ، أن الكاظم وخلال جولته 

في قاطع بلدية الأعظيمية قال إن " هذه الجولة  هي لتفقد الخدمات البلدية ومتابعة اعمال تطوير وإكساء الشوارع الرئيسة من قبل دائرة المشاريع ضمن حملة الإكساء التي أطلقتها امانة بغداد ولازالت مستمرة ".

وأضاف أن " أمانة بغداد مقبلة على إحالة (50) محلة سكنية وعدد من الشوارع الرئيسة ضمن حدود العاصمة لإعادة اكسائها ضمن خطة هذا العام إلى جانب التأثيث ونصب أعمدة الإنارة في إطار حملة بغداد أجمل التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بواقع الخدمات في العاصمة بغداد ".

وتابع البيان أن " أمين بغداد اطلع على أعمال اكساء وتطوير شارع كورنيش الأعظمية من قبل دائرة المشاريع ضمن حملة الإكساء التي اطلقتها أمانة بغداد وشملت المرحلة الأولى منها 200 ألف م2 ضمن قاطع كل دائرة بلدية ".

وأشار إلى أن " دائرة المشاريع وبالتعاون مع الدائرة البلدية انجزت سابقاً خلال هذا العام والعام المنصرم اعمال تطوير شوارع (المغرب و فلسطين و الكورنيش و الإمام الأعظم و بيرم التونسي والضباط وعمر بن عبد العزيز وأبي طالب والمشاتل وسهام متولي والشباب ) ، وكذلك إنجاز أعمال تطوير محلات 312 و314 و316 اضافة إلى اكساء عدد من الأزقة " .