حزب الله" يستهدف مواقع وتجمعات "إسرائيلية" جنوبي لبنان

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  متابعة

أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الاثنين، استهدافه لموقع وجنود وقوة من "الجمع الحربي" للكيان الإسرائيلي جنوبي لبنان، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

وفي بيانات منفصلة له، قال "حزب الله" إنه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة":

 - عند الساعة 03:30 من بعد ظهر اليوم الاثنين (بتوقيت لبنان): "استهدف ‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع السماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة ‌‏بالأسلحة الصاروخية، وحققوا فيه اصابات مباشرة".

- عند الساعة 12:30 من بعد ظهر اليوم الاثنين: "استهدف ‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية قوة ‏من الجمع الحربي الإسرائيلي في مرتفع أبو دجاج ‌‏بالأسلحة المناسبة، وأصيبت إصابة مباشرة".‏

- عند الساعة 11:15 من قبل ظهر اليوم الاثنين: "استهدف ‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعا لجنود العدو الاسرائيلي في محيط موقع الراهب ‌‏بالأسلحة المناسبة، وأصيب اصابة مباشرة".

وعند منتصف ليل الأحد الاثنين، أعلن "حزب الله" استهداف ‌‌‌‌قوة إسرائيلية في محيط ثكنة زرعيت، كانت تتحضر لتنفيذ هجوم داخل ‏الأراضي اللبنانية، مؤكدا وقوع ‏إصابات مؤكدة في صفوفها.

كما أكد "حزب الله" يوم أمس الأحد أنه "استهدف مستوطنة أفيفيم "الإسرائيلية" بأسلحة صاروخية، وأصاب منزلا سقط من ‏كان بداخله بين قتيل وجريح".

كما أشار إلى أنه استهدف ثكنة "إسرائيلية" وموقعين تابعين لجيش الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رصده لعملية إطلاق صاروخ من جنوب لبنان، وتوجيهه ضربة للبنية التحتية لـ"حزب الله".

وكان نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" اللبناني علي ‏دعموش قد شدد على أن "كل التهديدات والوساطات والرسائل التي ‏يحملها الموفدون إلى لبنان لن تقفل جبهة الجنوب".