المعهد القضائي يحدد موعداً لاجراء امتحان الكفاءة القانوني للدورتين (50) و (51)

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  بغداد

أعلن المعهد القضائي عن موعد إجراء امتحان الكفاءة القانوني التحريري للمتقدمين للدراسة في المعهد القضائي للدورتين (50) و (51) يوم السبت الموافق 2 /11 /2024 في جامعة بغداد/ كلية القانون.


وأوضح المركز الاعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان أن "موعد اجراء امتحان الكفاءة القانوني للدورة (50) دورة القضاة والدورة ( 51 ) دورة الادعاء العام سيكون يوم السبت الموافق 2/ 11/ 2024 عند الساعة التاسعة صباحا ولمدة خمس ساعات في جامعة بغداد/ كلية القانون، مشيرا إلى أن المواد الداخلة في الامتحان للدورة 50 هي (القانون المدني (مصادرالالتزام)، قانون المرافعات المدنية، قانون العقوبات (القسم العام)، قانون اصول المحاكمات الجزائية، قانون الاحوال الشخصية)".


وأضاف "اما المواد الداخلة في امتحان الدورة 51 هي (القانون المدني (مصادر الالتزام)، قانون المرافعات المدنية، قانون العقوبات (القسم العام)، قانون أصول المحاكمات الجزائية، قانون الأحوال الشخصية، قانون الادعاء العام، قانون رعاية الاحداث)".


وتابع ان "الامتحان يشمل من تنطبق عليهم شروط وضوابط التقديم للدراسة في المعهد القضائي الواردة في المادة السابعة من قانون المعهد القضائي رقم (33) لسنة 1976 المعدل".