الأنبار .. شخص يقدم على قتل أقاربه ويطيح بقبضة الأمن

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  الأنبار 

 أعلنت قيادة شرطة محافظة الأنبار اليوم الأحد، القبض على متهم بجريمة قتل قريب له في أقل من 12 ساعة. 

وقالت القيادة في بيان تلقته "تايتل نيوز" إنه "في تمام الساعة  23:50 استخبر مركز شرطة الفلوجة بوجود مصاب في مستشفى الفلوجة التعليمي، وعلى الفور باشرت قوه من مركز الشرطة أعلاه وعند الوصول تبين أن المصاب (م.ق.ح.م) يسكن الحي العسكري فارق الحياة متأثراً باصابته". 

وأوضحت أن "المجني عليه تعرض إلى اطلاق نار من سلاح بندقية نوع كلاشنكوف بسب وجود مشاكل عائليه حيث تم إجراء الكشف والمخطط على مكان الحادث وضبط ظروف فارغه عدد (٢) ". 

وأشارت إلى "تنظيم الأوراق التحقيقية ودونت أقوال شقيق المجني عليه حيث طلب الشكوى ضد المتهم الهارب  (إ.ع.م.ج)". مبينة انه" بعد التحري وجمع المعلومات تم تشكيل فريق عمل بأمرة المقدم محمد عبدالله عبد وبإشراف مباشر من قبل السيد قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء الركن الحقوقي محمد رشيد صالح تمكن من إلقاء القبض على المتهم  خلال قياسي  أقل من ١٢ ساعه  من ارتكابه الجريمة".  

وذكرت " تم ضبط السلاح  المستخدم في الجريمة، وهي بندقيه كلاشنكوف نصف أخمص وتم اصطحاب المتهم إلى مركز الشرطة وتدوين أقواله حيث اعترف صراحةً بارتكابه جريمة القتل وتم عرض الكيفية على السيد قاضي تحقيق محكمة الفلوجة وقرر توقيفه وفق لماده (٤٠٦) ق.ع وإيداعه التوقيف".