الحكيم: الانتخابات المقبلة مؤشر مهم على ديمومة الاستقرار وتحريك عجلة البناء

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  بغداد

أكد رئيس تيار الحكمة، عمار الحكيم، اليوم السبت،  أن حضور قوى الاعتدال في المشهد السياسي وفوزها يصب في مصلحة استقرار البلد، فيما اشار الى اهمية مشروع الاعتدال والوسطية.

وقال الحكيم في بيان ورد لـ"تايتل نيوز": "إلتقينا عصر اليوم أصحاب وأحباب شهيد المحراب "قدس سره" من الإخوة الأصلاء، حيث استذكرنا معهم ذلك التاريخ المشترك في مصاحبة شهيد المحراب والمواقف المفصلية من تاريخ العراق التي جمعتنا بهم".

وشدد الحكيم على "ضرورة الحفاظ على المشروع الرسالي، وقلنا إن المشاريع الرسالية تمهد لظهور صاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف)، وأن نصرة المشروع لا تسقط عن أي أحد مهما كانت إمكانياته".

في الشأن الفلسطيني، أكد "ضرورة إنهاء أزمة قطاع غزة، وتحميل المجتمع الدولي مسؤولية ذلك"، مبيناً أن "العالم معني للوقوف عند الاحتياجات الإنسانية للشعب الفلسطيني، كما دعونا لوقف إطلاق النار وإعادة إعمار قطاع غزة".

وبشان الملف الانتخابي، بين رئيس تيار الحكمة، أن "حضور قوى الاعتدال في المشهد السياسي وفوزها يصب في مصلحة استقرار البلد كونها الأقدر على جمع الكلمة وتقدير الموقف والحفاظ على ما تحقق من استقرار"، موضحا أن "مشروع الاعتدال والوسطية يحفظ الدماء ويديم الاستقرار".

ودعا الحكيم، لـ"الحفاظ على الاستقرار المتحقق في البلاد"، مجددا تأكيده "الانتخابات المقبلة مؤشر مهم على ديمومة الاستقرار وتحريك عجلة البناء والإعمار".