الحكيم يعزي حسن نصر الله وكوادر المقاومة الاسلامية و الشعب اللبناني بارتقاء القادة الشهداء

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  متابعة

تقدم رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم بالتعزية لحسن نصر الله ، وكوادر المقاومة الاسلامية و الشعب اللبناني بارتقاء القادة الشهداء اثر قصف صهيوني.


وقال الحكيم في بيان تلقته تايتل نيوز :" ببالغ الحزن والاسى، نشارك السيد حسن نصر الله وكوادر المقاومة الاسلامية و الشعب اللبناني الأبي ، الألم بارتقاء القائد الجهادي الكبير الحاج إبراهيم عقيل و عدد من إخوانه و رفاق دربه، الذين التحقوا اليوم بموكب القادة الشهداء، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والجهاد، مشبعة بالجراح والتضحيات".


وأضاف : " أننا على يقين أن هذا الارتقاء لن يزيد المقاومة الاسلامية في لبنان والشعب اللبناني الابي ، الا عزماً واصراراً على الاستمرار في هذا النهج".


وأوضح أنه :" رغم الهجمات الغادرة التي نفذها الكيان الاسرائيلي على الضاحية الجنوبية في بيروت، نؤمن ان هذه الجرائم لا يمكن ان تنال من إرادة الشعب اللبناني و المقاومة الاسلامية التي تواجه الكيان الإسرائيلي بكل شجاعة وثبات ، سائلين الله (عز وجل) ان يتغمد الشهيد الكبير وسائر الشهداء بواسع رحمته، وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وعلى الشعب اللبناني بالصبر والثبات، وأن يرفع راية الحق بالنصر المؤزر ".