المندلاوي: الظروف الراهنة تستدعي الحاجة الدائمة إلى الوحدة والثبات

  • A+
  • A-

 تايتل نيوز -  بغداد


أكد رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي :" أن الظروف الراهنة تستدعي الحاجة الدائمة الى الوحدة والثبات والعمل على استعادة أمتنا الاسلامية ادوارها الإنسانية والقيمية الريادية".


وقال المندلاوي في كلمة بالحفل المقام بمناسبة المولد النبوي الشريف في جامع ام القرى ببغداد : " :" إن المرحلة الحالية التي يعيشها البلد تستدعي تكاتف سلطات الدولة والشعب لمواجهة ثالوث الخطر المحدق ببلدنا والمتمثل بـ ( الفساد، والفكر الإرهابي، وآفة المخدرات والمؤثرات العقلية"، منوهًا بان :" هذه الأخطار لها مغذيات خارجية وحواضن داخلية، وقد بدأت تأخذ أشكالا متعددة تتطلب تحديث أساليب الردع والمواجهة".


و أكد المندلاوي ، أن الظروف الراهنة تستدعي الحاجة الدائمة إلى الوحدة والثبات والعمل على استعادة امتنا الاسلامية ادوارها الإنسانية والقيمية الريادية، فضلاً عن ترسيخ انتمائنا إلى الإسلام و رسولنا الكريم ،قولا وفعلا ، امام تحديات الغزو الفكري، والثبات في المعارك الفكرية والاجتماعية، إضافة إلى ردع ومقاومة الاعتداءات الاقتصادية والعسكرية.


وجددّ المندلاوي حرص ممثلي الشعب على اداء مهامهم الدستورية (التشريعية والرقابية) بامانة واخلاص بما يعزز سيادة الدولة، والوقوف جنبا الى جنب في ملف السياسة الخارجية، لا سيما الموقف المبدئي من القضية الفلسطينية، وتقديم المزيد من الدعم السياسي والانساني لابناء فلسطين وغزة.